Deutsch  English  Russisch  عربي

Facebook   Xing   

مستشفى برلين كلينيك* لايبزيجر بلاتس

 

 

قم بجولة مرئية في مستشفى برلين كلينيك* تفقد خلالها الصور وتعرف عليها:

 

 

 

Panorama Vorschau 1Panorama Vorschau 2

 

 

 

توفر عيادة الأسنان خدماتها بدءاً من إجراءات الوقاية للأسنان، ومعالجتها التجميلية تتراوح من كونها تركيب أجزاء سيراميكية كاملة، وعمليات زرع، والجراحات التجميلية  وصولاً إلى علاج الأسنان بالزرع الكامل والتركيبات العظمية.

 

 

كما تقدم عيادة جراحات الفم، والوجه، والفكين والجراحات البلاستيكية خدمات العمليات الترميمية أو الجراحات البلاستيكية والتجميلية. فالمرضى لدينا ينعمون بأعلى مستويات الصحة والجمال بمنافسة عالمية.

 

 

جميع العمليات لدينا تتم بدون آلام أو ضغوط، سواء في حالة التخدير شبه الكلي، أو الكلي، أو الجزئي.

 

 

ونحن في ذلك نعمد إلى استخدام اللوغاريتمات، وأحدث تطبيقات الكمبيوتر وتقنيات الليزر الفعالة المجربة وصولاً إلى استخدام الروبوت في سبيل الحفاظ على أمنك وصحتك. أما بالنسبة للإقامة لدينا فنحن نرحب بها لدى شريكنا، فندق ريتس-كارلتون برلين، خمسة نجوم.

 

 

وفريق الأطباء لدينا لا يتمتع فقط بالمهارة الفنية المتخصصة، ولكنه أيضاً يتسم بالالتزام العلمي الطبي. وهنا لا يعمل من يدعو أنهم "متخصصين"، فكل من أعضاء الفريق يحمل أعلى المؤهلات المعترف بها ف شتى المجالات التخصصية. وبالإضافة إلى ذلك فنحن لدينا تصريح حكومي بتدريب الأطباء المتخصصين والتدريس لهم.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن نجاحاتنا العلاجية تم عرضها على المستويين الألماني والدولي في الاجتماعات والمؤتمرات، التي تقيمها الجمعيات المتخصصة، وأطباء الأسنان، والجراحون، وأطباء التخصصات الأخرى، كما تم مناقشتها، ونشرها في المطبوعات العلمية.

 

 

نسخر علمنا، وقدراتنا لتحقيق الأمان، والشعور بالراحة لك.

 

 

الخدمات الطبية الممتازة ليست رفاهية، ولكنها تحقق الأمان والصحة.

 

النوم - الاستيقاظ - أسنان جميلة:
توفر عيادة الأسنان إمكانات علاج شاملة للفكين، والأسنان تتم في كثير من الحالات تحت تأثير التخدير الكلي، الأمر الذي يكفل نوم المريض تماماً دون تعرضه للضغوط، ونسيان موقف الانفعال، وبالتالي تكون النتيجة الاستيقاظ مرة أخرى بأسنان سليمة وقوية.